تردد قناة لا الفضائية 2023 LA TV Arabic

  • 19 أغسطس 2022 , 06:08
  • تردد القنوات

استقبل تردد قناة لا الفضائية 2023 LA TV Arabic على القمر الصناعي النايل سات ، نقدمه لكل من يبحث عن اهم واخر الاخبار الحصرية والمباشرة التي تحدث في جمهورية مصر العربية ، والتي تهتم بتقديمها قناة LA TV Arabic عبر شاشتها على مدار اليوم بدون انقطاع أو تشويش في ارسالها على النايل سات .

تردد قناة لا

التردد : 11315 (h)
الاستقطاب: رأسي
تصحيح الخطأ: 5/6.
معدل الترميز: 27500

نبذة عن قناة لا الفضائية

قناة لا هي قناة عربية فضائية إخبارية مصرية تبث من خارج مصر وبالتحديد في بلجيكا ، وهي قناة معارضة ورافضة للتعديلات الدستورية في مصر ، وهي مجانية تبث محتواها عبر النايل سات بدون الحاجة الى اشتراكات مالية أو غير ذلك ، والجدير بالذكر أن القناة يمتلكها الدكتور أيمن نور ، وهو ممن سبق لهم الترشح لرئاسة جمهورية مصر العربية ولكن لم يحالفه الحظ .

وقد انشأ ايمن نور قناة لا المعارضة والرافضة بكل ما يحدث في مصر ، لكي تنضم القناة الى مجموعة القنوات الخاصة به ومنها قناة الشرق وقناة الشرق الأوسط ، وقد أعلن في وقت سابق في أحد تصريحاته الصحفية أن المشاهدين سوف يرون منهج جديد ومميز وفريد من نوعه ، حيث أن القناة لا تمتلك مذيعين او برامج او غير ذلك ، ولكن هناك منهج واسلوب جديد في طريقة البث والعرض للمحتوى الاخباري بالقناة .

استقبال تردد قناة لأ الجديد

وأما عن كيفية استقبال وضبط قناة LA TV Arabic على اجهزة الريسيفر الخاصة بكم ، كل ما عليكم هو كتابة التردد المرفق بالاعلى بطريقة صحيحة والتأكد من كافة البيانات الموجودة ، ومن ثم سوف تشاهدون كافة البرامج والمحتوى الخاص بالقناة في وقت قصير ، واذا واجهتكم اي مشاكل في استقبال القناة نرجو التواصل معنا وسوف نقدم لكم المساعدة في وقت سريع .

مميزات قناة لأ المصرية

مما لاشك فيه أن لكل قناة أسلوب مميز في عرض وبث محتواها ، والذي يساعدها على التميز من بين القنوات الاخبارية المختلفة عبر الأقمار الصناعية ، وقناة تمتلك العديد من المميزات الهامة والتي نذكر منها ما يلي :

  • قناة لا الفضائية تقدم محتوى خالي من العنف وبث الأفكار المغلوطة أو الكراهية والحقد .
  • تسعى القناة في بث وجهات النظر المختلفة والآراء المتنوعة لكي توصل الحقائق للمشاهد .
  • القناة تحرص على التفاعل والتواصل بينها وبين أفراد الشعب المصري وهذا من خلال عرض كل المعاناة والمشاكل التي تواجههم عبر شاشتها .

نرجو من حضراتكم ترك اي استفسار او سؤال بخصوص تردد تردد قناة لا 2023 عبر التعليقات الموجودة في اسفل الموضوع وسوف نجيب عليها فوراً .

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.