تردد قناة ليبيا الكرامة 2023 Libya Alkarama وطريقة ضبط القناة

  • 22 أغسطس 2022 , 01:08
  • تردد القنوات

استقبل تردد قناة ليبيا الكرامة 2023 Libya Alkarama على القمر الصناعي النايل سات ، نقدمه لكل المهتمين بالتعرف على أحدث المجريات على الساحة الليبية بشكل خاص وما يحدث على الساحة العربية والدولية بشكل عام ، وهذا من خلال ما تقدمة قناة Libya Alkarama من أحدث الأخبار لحظة بلحظة وعلى مدار 24 ساعة دون انقطاع .

تردد قناة ليبيا الكرامة 2023

التردد : 11096 (h)
الاستقطاب: رأسي
تصحيح الخطأ: SD
معدل الترميز: 27500

نبذة عن قناة ليبيا الكرامة

قناة Libya Alkarama هي قناة اخبارية فضائية ليبية عربية ، تبث محتواها الإخباري من ليبيا العربية ، ومنذ انطلاق بثها الاخباري على القمر الصناعي النايل سات وهي أصبحت واحدة من أهم القنوات الاخبارية في ليبيا ، والتي يشاهدها نسبة كبيرة من المواطنين في ليبيا والمشاهدين في الوطن العربي ، وهذا نتيجة حرص القناة على متابعة أحدث الأخبار وتغطيتها بكل اهتمام وسرعة .

كما تهتم القناة بتقديم كافة انواع الاخبار سواء العربية او العالمية محلياً ودولياً ، وليس فقط السياسية ولكن أيضاً الاقتصادية والرياضية والاجتماعية وغير ذلك من مجالات يهتم بالتعرف عليها المشاهدين عبر الدول العربية ، مما يحدث في الأراضي الليبية من اخبار سياسية .

برامج قناة ليبيا الكرامة

وتهتم قناة ليبيا الكرامة الأخبارية بتقديم أفضل البرامج الهادفة التي تسعى من خلالها تقديم إعلام هادف يتسم بالشفافية والوضوح والمصداقية العالية ، بالاضافة الى برامج التوك شو التي تستضيف من خلالها أبرز الخبراء والسياسيين والمحللين في مختلف المجالات سواء الاقتصادية أو غيرها .

مميزات قناة ليبيا الكرامة

ولكل قناة ناجحة العديد من المميزات التي ساعدتها في التميز والاختلاف والنجاح من بين القنوات الإخبارية الأخرى ، ونذكر من مميزات قناة ليبيا الكرامة ما يلي :

  • تتميز القناة بتقديم الأخبار الحصرية على الساحة المحلية والدولية لحظة بلحظة وعلى مدار 24 ساعة .
  • القناة تعمل بشكل مجاني دون تشفير او الحاجة الى اشتراكات مالية أو غير ذلك .
  • تحرص القناة على تقديم الاخبار السياسية وما يجري في ليبيا بشكل عام من أحداث ووقائع وغير ذلك .
  • تهدف القناة الى تحقيق المساواة بين المواطنين في الحصول على حقوقهم من خلال عرض أبرز المشاكل والقضايا وما يحتاج له المواطن الليبي .

اذا كان لديكم اي استفسار او سؤال عن تردد القنوات الاخبارية او كيفية استقبال قناة ليبيا الكرامة نرجو تركه فى اسفل الموضوع بالتعليقات وسوف نجيب عليها فوراً .

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.