تردد قناة ليبيا الإخبارية 2023 Libya News وطريقة ضبط القناة

  • 22 أغسطس 2022 , 11:08
  • تردد القنوات

استقبل تردد قناة ليبيا الإخبارية 2023 Libya News على القمر الصناعي النايل سات ، نتعرف عليها اليوم عبر موقعنا موقع شملول ، لكل المهتمين بالتعرف على اخر واحدث الاخبار التي تجري على الساحة الليبية بشكل خاص وعلى الساحة العربية والعالمية بشكل عام ، والتي تحرص على تقديمه قناة Libya News من خلال العديد من الأمور التي تساعد المشاهد العربي والمواطن الليبي بمعرفة كل ما يدور من حوله .

القمر : نايل سات , التردد : 10971 , معدل الترميز : 27500 , الجودة : SD

تردد قناة ليبيا الإخبارية

التردد : 10971 (h)
الاستقطاب: رأسي
تصحيح الخطأ: 5/6.
معدل الترميز: 27500

نبذة عن قناة ليبيا الإخبارية

قناة Libya News هي قناة إخبارية عربية ليبية تبث محتواها الإخباري من الاردنية عمان ، وهي قناة متخصصة في نقل وبث الأخبار مباشراً من الأردن ، والتي تقدم من خلاله اعلام هادف ومحترم يهدف الى معرفة المواطنين والمشاهد العربي بما يحدث من حولة سواء على الصعيد المحلي أو الدولي أو العربي .

حيث تحرص القناة على بث وإذاعة الأخبار السياسية والاقتصادية والاجتماعية وغير ذلك مما يحتاج الى التعرف علية المواطن الليبي ، وعرض أهم القضايا والمشاكل والمتطلبات بشكل جاد وبمصداقية عالية والبحث عن إيجاد حلول لأبرز المشاكل والمعاناة للشعب الليبي .

برامج قناة ليبيا الإخبارية

تحرص قناة ليبيا الاخبارية على تقديم كل ما يحتاج اليه المشاهدين سواء محلياً أو عربياً ، من خلال تقديم مجموعة من اهم البرامج التي تهدف الى التواصل مع المواطنين في ليبيا والتعرف على احتياجاتهم ، بالاضافة إلى تقديم برامج التوك شو لكي تتواصل مع المشاهدين و خوض نقاشات خاصة من خلال استضافة الخبراء السياسيين وفي مختلف المجالات التي تلبي من خلالها احتياجات المواطنين في كل مكان .

مميزات قناة ليبيا الإخبارية

من المؤكد أن لكل قناة ناجحة العديد من المميزات التي ساعدتها في ذلك ، وقناة ليبيا الاخبارية لديها مميزات ساعدتها في أن تكون واحدة من أهم القنوات الإخبارية ومنها :

  • تحرص القناة على تغطية الأحداث التي تجري في ليبيا وفي الشرق الاوسط بشكل عام لحظة بلحظة .
  • القناة تعمل على طرح أهم القضايا المعاصرة والتي تتعلق بالشأن الليبي والعربي .
  • تعرض القناة أهم الأحداث الجارية في الدول الاوروبية ومتابعة كل الملفات العالمية الهامة .
  • تحرص القناة على تقديم أفضل جودة للصوت والصورة من خلال أحدث التقنيات العالمية العالية التي تستخدمها .

اذا واجهتكم اي مشاكل في استقبال قناة ليبيا الاخبارية نرجو التواصل مع الموقع من خلال التعليقات في اسفل الموضوع وسوف نجيب عليها فوراً .

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.