أجمل خلفيات صور نادي ليفربول 2023 Liverpool

  • 9 أغسطس 2022 , 08:08
  • قسم الصور

أجمل خلفيات صور نادي ليفربول 2023 Liverpool , تمتد شهرة أجمل خلفيات صور نادي ليفربول 2023 Liverpool إلى العالم العربي وفي أوروبا وفي آسيا وفي شتى بقاع العالم، بسبب الشعبية الكبيرة للنادي الإنجليزي في المنطقة العربية التي ترجع إلى انتماء اللاعب المصري العالمي محمد صلاح لهذا النادي.

صور نادي ليفربول 2023

نادي ليفربول هو نادي كرة قدم إنجليزي تأسس في الخامس عشر من مايو من العام 1892 على يد عمدة مدينة ليفربول أو مدينة الميرسيسايد كما يطلق عليها الإنجليز.

اللون الأحمر هو لون ولقب الفريق، فهو معروف في الدوري الإنجليزي الممتاز باسم الريدز.

صور نادي ليفربول

يتكون شعار نادي ليفربول من درع باللون الأحمر، والجزء العلوي منه باللون الأحمر بداخله عبارة ليفربول.. أما في الجزء العلوي من الشعار فيوجد مجسم لبوابة الملعب التاريخي لليفربول أنفيلد رودAnfield Road“.

الطائر الموجود في شعار نادي ليفربول هو طائر الغاق، لكن كان هناك جدال حول حقيقة أن هذا الطائر هو الغاق فعلًا، فالكثير يعتقدون بأنه من المقصود أن يكون هذا الطائر نسرًا.

لكن يبدو الأمر منطقيًا أن يكون هو الغاق لكونه منتشرًا في مدينة ليفربول تحديدًا على ساحل المدينة.

صور نادي ليفربول

على القميص الأحمر الشهير لنادي ليفربول توجد رسمة الغاق المتواجدة بالشعار.. الخلفية في الصورة باللون الأحمر، مع طائر الغاق باللون الذهبي، ووجود النجمات الخمس التي تدل على عدد بطولات دوري أبطال أوروبا التي حصل عليها الفريق.

أما كلمة (YNWA).. فتعني “You Will Never Walk Alone” أي لن تسير وحدك أبدًا، وهي الشعار الخاص بمشجعي الريدز في الميرسيسايد، وأنحاء العالم كله.

خلفيات شعار ليفربول للكمبيوتر

تعد صور نادي ليفربول على الكمبيوتر ذات جودة عالية نظرًا لقدرته الفائقة على معالجة الصور وتحليلها بصورة واضحة، لذا نقدم مجموعة من تلك الصور التي يُمكن الاستعانة بها كخلفية لجهاز الكمبيوتر الشخصي.

صور نادي ليفربول

الشعار القديم لنادي ليفربول ليس في طي النسيان.. فالشعار القديم للفريق لم يهمل بل تم وضعه على إحدى بوابات ملعب الأنفيلد، بل البوابة الرئيسية لملعب الأنفيلد إن أردنا الدقة.. البوابة التي كان لاعبي ومشجعي الفريق يدخلون منها قبل فترة الحجر الصحي، وجائحة كورونا.

الصورة بخلفية حمراء اللون.. مع عبارة “This Is Anfield” باللون الأبيض، والشعار القديم في الدرع الأبيض للفريق، وبداخله الطائر الأحمر الشهير، وفي أسفل الدرع يوجد وشاح أصفر مكتوب عليه “Liverpool Football Club“.

صور نادي ليفربول

القميص الأخير الذي لعب به أسطورة الفريق، والكابتن التاريخي للنادي ستيفن جيرارد “Steven Gerard.. هو قميص موسم 2015/2016، والقميص من إنتاج شركة نيو بالانس الأمريكية “New Balance” مع الياقة المميزة باللونين الأبيض، والأصفر الذهبي.

شعار الفريق الأحمر مطبوع باللون الأبيض.. بتقنية طباعة حديثة تسمى الطباعة ثلاثية الأبعاد، وهي تختلف عن الطباعة العادية كونها لا تزول مع التعرق، ولا تسبب احمرار الجلد مثل التطريز أو ما يعادله.

على الرغم من خروج ليفربول في هذا الموسم خالي الوفاض إلا أن هذا القميص سيبقى في ذاكرة كل مشجع للريدز.

صور نادي ليفربول

أما هذه الصورة فهي صورة ذات طابع بسيط في تصميمها فهي تتكون من لونين اثنين فقط.. اللون الأسود، وهو لون الخلفية الخاصة بالصورة، واللون الأحمر الدموي الموجود في شعار النادي.

صور قمصان فريق ليفربول 2023\1444

بعد موسم 2022 تخلى فريق ليفربول عن عقد الشراكة المبرم بينه وبين شركة نيو بالانس الأمريكية.. ليوقع عقد رعاية لملابس الفريق مع شركة أمريكية أخرى، وهي شركة نايكي “Nike” الأمريكية.

قامت نايكي بعرض قمصان الفريق الثلاثة لهذا الموسم عبر الموقع الرسمي للنادي.

صور نادي ليفربول

القميص يأتي باللونين الأحمر، والبرتقالي.. اللون الأحمر هو اللون الأساسي للفريق الذي لا يتغير.. بينما اللون البرتقالي هو اللون الثانوي للقميص، وهو الجديد على قميص ليفربول لهذا الموسم.

اللون البرتقالي مستعمل في الخطوط القطرية الموجودة في القميص.. والأكمام، والياقة ذات الشكل الدائري.

في صورة الإعلان عن القميص يظهر المدافع الهولندي الأغلى في تاريخ نادي ليفربول فيرجيل فان دايكVirgil Van Dijk” كوجه دعائي جديد لأقمصة الفريق لهذا الموسم.. في أحد ممرات ملعب الأنفيلد.

صور نادي ليفربول

أما القميص الثاني فجاء باللون الأبيض العاجي.. مع الزيادات باللون الأخضر الزيتي، والشورت بلونين الأسود أو الزيتي حسب الزي الخاص بالفريق المقابل.. تصميم القميص يختلف عن القميص الأساسي لليفربول فالياقة هنا تشبه ياقة القميص مع زرين.

أما اللون الثانوي فهو الزيتي في جزء من الياقة، ونهايات الأكمام، بينما اللون البرتقالي في طرف الياقة الخضراء، ويعلوه خط باللون الأبيض.. ويوجد في الصورة اللاعب السابق لأرسنال وليفربول أليكس أوكسلايد تشامبرلاين “Alex Oxlade Chamberlain”.

صور نادي ليفربول

القميص الثالث لنادي ليفربول وجاء باللون الأصفر الفاقع.. مع وجود ثلاثة ألوان ثانوية.. اللون الأحمر القاتم، وهو لون الخطوط الموجودة في القميص بشكل طولي، واللون الأبيض هو اللون الثانوي الثاني وهو موجود في الكم.

 

أما اللون الثالث فهو الأبيض العاجي، وهو اللون ذاته في القميص البديل لنادي ليفربول.. حسب التسريبات فإن الشورت الخاص بهذا القميص سيأتي باللون الأصفر أيضًا مع جوارب بذات اللون.

صور وخلفيات ملعب أنفيلد رود للهاتف

لا يمكننا ذكر صور نادي ليفربول دون أن نعرض لكم خلفيات ملعب أنفيلد رود للهاتف.. الملعب الذي شهد معجزات عديدة قام بها الفريق الإنجليزي على أرضيته الخضراء، وفي هذه الفقرة سنقوم بعرض بعض من تلك الصور موضحين تاريخها.

صور نادي ليفربول

الصورة من المباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2016/2017، يظهر في الصورة مشجعو نادي ليفربول وهم في غاية النشاط، والحيوية في المدرج الشهير المعروف باسم الكوب “The Kop”.

مستعدون لبدء التشجيع حاملين صور نادي ليفربول في قلوبهم طوال فترات الموسم.. على أمل أن يقوم الفريق بإحراز بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز التي غابت عنه منذ موسم 1989/1990، وفي الصورة التي التقطها المصور الرسمي لملعب الأنفيلد.

شكل سحابة تبدو وكأنها على هيئة طائر الغاق هو شعار الفريق الأحمر، وحتى الآن لا يوجد دليل قاطع على أن هذه السحابة قد تم التقاطها بالفعل فالأقوال متضاربة في هذه الصورة.

صور نادي ليفربول

في مباراة صنفت كواحدة من أجمل وأمتع مباريات الدوري الأوروبي “UEFA Europa League”.. بين فريقي ليفربول الإنجليزي، وفريق بروسيا دورتموند الألماني، وانتهت المباراة بنتيجة خمسة أهداف إلى أربعة لمصلحة الفريق الأحمر.

صور نادي ليفربول في هذه المباراة لا تعد ولا تحصى.. فكان اللاعبين على قدر الحدث القوي.

بدأت المباراة بتقدم الضيوف، ثم تعادل الريدز إلى أن أتى المدافع السلوفاكي “مارتين سكيرتل” ويسجل هدف الانتصار لليفربول.. الصورة تم التقاطها بواسطة طائرة مسيرة “درون“.

في إحدى ليالي المطر الإنجليزي الذي لا ينقطع، تم التقاط هذه الصورة.. ثم قام المصمم بوضع شعار ليفربول باللون الأبيض في أعلى الصورة في المباراة التي أثبتت أن المستحيل لم يُخلق ليقف عائقًا أمام نادي ليفربول.

يظهر في أرضية الملعب الحارس الألماني المخضرم رومان فايدينفيلر “Roman weidenfeller “.

خلفيات ملعب الأنفيلد للكمبيوتر

صور ليفربول الموجودة على ملعب الأنفيلد، وصور ملعب الأنفيلد بحد ذاته يعد تاريخًا لا يمكن نسيانه في ألبوم صور نادي ليفربول.. فالملعب تأسس في العام 1882 ميلاديًا قرب نهر الميرسيسايد.

صور نادي ليفربول

الصورة تم التقاطها في موسم 2011/2012 في الواجهة الأمامية من مدرج ذا كوب التاريخي.. الذي طالما كانت صوره ضمن صور نادي ليفربول منذ بداية تأسيس الملعب.

أما تفاصيل الصورة.. ففيها شكل البوابة الرئيسية لملعب الأنفيلد مع ثلاث نماذج مصغرة لكؤوس دوري أبطال أوروبا الخمسة للفريق الإنجليزي في ذلك الوقت.

كما يظهر في الصورة القائد التاريخي للفريق ستيفن جيرارد مع قميص الفريق في موسم 2011/2012.. كما يظهر في الصورة أيضًا المهاجم الهولندي ديرك كاوت “Dirk Kuyt“.

كذلك المهاجم الأوروغوياني البيستوليرو لويس سواريز ” Luis Suárez “، مع وجود بعض المشجعين من أجل حجز التذاكر الخاصة بالمباراة القادمة للفريق في منافسات دوري أبطال أوروبا.

صور نادي ليفربول

الصورة من التحضير لمباراة ليفربول، وروما في منافسات دور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا موسم 2017/2018.. بعد إقصاء ذئاب العاصمة الإيطالية لفريق برشلونة.

يظهر المشجعون في الصورة بالعديد من الكوفيات التي بها بعضًا من صور نادي ليفربول، وصور نادي روما كبطاقة للمباراة.. وهي من طرق التشجيع في إنجلترا.

يظهر في الجانب الأيسر السفلي من الصورة أحد المشجعين، وهو ممسكٌ بلافتة معنى ما فيها.. أن الحُمر قادمون إلى القمة مرة أخرى، واللافتة الأشهر في تاريخ الأندية الإنجليزية “لن تسير وحدك أبدًا“.

صور محمد صلاح في ليفربول

محمد صلاح أو فخر العرب كما يطلق عليه المصريين هو لاعب مصري بدء مسيرته الاحترافية مع نادي بازل السويسري.. ثم انتقل في موسم 2013/2014 إلى نادي تشيلسي، قبل أن يخرج في إعارتين إلى نوادي فيورنتينا وروما.

ثم في صيف موسم 2017/2018 أتم نادي ليفربول التعاقد مع الجناح المصري، ليسجل مع ليفربول أكثر من مائة هدف في كافة المسابقات، ومن أبرز صور محمد صلاح مع ليفربول الآتي:

صور نادي ليفربول

تلك الصورة الأهم من بين صور نادي ليفربول في التاريخ الحديث.. في السابع والعشرين من شهر مايو من العام 2019 تواجه ليفربول أمام نظيره الإنجليزي توتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا الذي أقيم في ملعب واندا ميتروبوليتانو “Wanda Metropolitano” في العاصمة الإسبانية مدريد.

هذا الملعب الذي أصبحت صوره جزءًا من تاريخ صور نادي ليفربول مثل ملعب أتاتورك الأوليمبي في إسطنبول موسم 2004/2005.

الصورة بعد إحراز محمد صلاح الهدف الأول في شباك السبيرز ليكون اللاعب العربي الأول الذي يسجل هدفًا في نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الجزائري رابح ماجر الذي أحرز ذات البطولة مع بورتو في ثمانينات القرن الماضي.

صور نادي ليفربول

مانشستر يونايتد دائمًا ما كان ناديًا عصيًا على محمد صلاح أن يسجل في شباكه.. لكن في موسم 2019/2020 في مباراة الدور الثاني من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وبالتحديد في الدقيقة الأخيرة.

أرسل أليسون بيكير “Alisson Beker” الحارس البرازيلي لليفربول كرة طولية بالمقاس للجناح المصري الذي اخترق دفاع مانشستر يونايتد مسجلاً الهدف الثاني لليفربول لتنتهي المباراة بهدفين دون رد للريدز في ديربي الكراهية..

في الصورة يظهر محمد صلاح بعد تسجيله الهدف، والحارس أليسون بيكير يحتضنه، وآدم لالانا ليحتفلوا في ملعب الأنفيلد بالانتصار على الغريم التقليدي.

أبرز صور سادو مانيه مع ليفربول

استطاع الجناح الأيسر السينغالي أن يحفر صورته بأدوات من نور في ألبوم صور نادي ليفربول.. مانيه الذي يلعب في صفوف الريدز منذ أكثر من خمس مواسم سجل مع الفريق قرابة المائة هدف في كافة المسابقات، ومن أبرز صور مانيه مع نادي ليفربول:

صور نادي ليفربول

اجتاز ريال مدريد بايرن ميونيخ في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.. بينما استطاع فريق ليفربول أن يتجاوز عقبة نادي روما العنيد في هذه الفترة، ليتقابل الفريقان في نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2017/2018 في الملعب الأوليمبي بالعاصمة الأوكرانية كييف.

في الربع ساعة الأولى أخرج يورغن كلوب محمد صلاح من الملعب بعد الإصابة التي تعرض لها بعد التحام مع المدافع الإسباني المخضرم سيرخيو راموس “Sergio Ramos”، ثم استطاع كريم بنزيما أن يسجل الهدف الأول للملكي من خطأ فادي من حارس مرمى الريدز.

ثم من كرة عرضية نفذها الظهير الأيسر أندرو روبيرتسون “Andrew Robertson” استطاع المهاجم السينغالي سادو مانيه “Sadio Mané” من تسجيل هدف التعديل في المباراة، وفي الصورة يحتفل مانيه برفقة المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك.

صور نادي ليفربول

أما تلك الصورة في الموسم الذي لحق بخيبة أمل ليفربول في نهائي كييف.. فاستطاع الفريق في موسم 2018/2019 من تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا على حساب فريق شمال لندن توتنهام هوتسبير “Tottenham Hotspurs”.

أما تلك الصورة فهي من مباراة العودة في دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.. حيث تواجه فريق ليفربول مع العملاق البافاري بايرن ميونخ في مبارتي ذهاب، وعودة اعتدنا فيها أن تكون صور نادي بايرن ميونخ وصور نادي ليفربول في الأدوار النهائية من البطولة.

انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي، ليسجل مانيه هدفًا رائعًا في شباك مانويل نوير في المباراة التي انتهت بثلاثية لليفر.

أبرز لحظات روبيرتو فيرمينو مع ليفربول

في صيف 2015/2016 تعاقد ليفربول مع مهاجم فريق هامبورغ الألماني البرازيلي روبيرتو فيرمينو “Roberto Firmino”.. لينضم إلى كتيبة الريدز معلنًا بداية تكوين الثلاثي الهجومي الأبرز في الدوري الإنجليزي الممتاز بينه، وبين صلاح، وبين مانيه، وفي هذه الفقرة سنعرض لكم أبرز صور فيرمينو مع ليفربول.

صور نادي ليفربول

في مباراة الدور الثاني من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز تواجه ليفربول على ملعبه التاريخي أنفيلد رود مع نادي الأرسنال يعد انتهاء مباراة الدور الأول بينهما بنتيجة التعادل الإيجابي.

في هذه المباراة تقدم نادي أرسنال على نادي ليفربول بهدف اللاعب الإنجليزي ميتلاند نايلز “Mait-Land Nails”.. لكن صور نادي ليفربول طبعت بهجة على قلوب اللاعبين، فسجل روبيرتو فيرمينو هذا الهدف بطريقة “No Look Pass” لتنتهي المباراة بانتصار ليفربول بخماسية.

صور نادي ليفربول

أما هذا الهدف فقد سجله في فريق توتنهام هوتسبيرز في المباراة التي تقدم فيها السبيرز بهدف الكوري الجنوبي هيونع مين سون “Heung Min Son”.. ليعود البرازيلي في النتيجة من كرة رأسية ليكتب النقاط الثلاث للفريق الأحمر.

صور نادي ليفربول

في اليوم الأول من أيام عيد الفطر المبارك من العام الهجري 1444.. الذي وافق عام 2023 صادف ديربي الكراهية لتتجاور صور نادي ليفربول مع صور نادي مانشستر يونايتد في ملعب الأحلام ستاد الأولد ترافورد.

تقدم في المباراة صانع الألعاب البرتغالي برونو فيرنانديش “Bruno Fernandes” للشياطين الحمر.. قبل أن يسجل روبيرتو فيرمينو التعادل، ثم يحتفل في ملعب الأول ترافورد كما هو في الصورة في المباراة التي انتهت بانتصار الريدز بأربعة أهداف.. مقابل هدفين على فريق مانشستر يونايتد.

صور فيرناندو توريس مع ليفربول

فيرناندو خوسيه توريس سانث أو كما هو معروف في العالم فيرناندو توريس “Fernando Torres، أو الفتى الصغير “El Niño” كما يطلق عليه في الإسبانية.. هذا اللاعب استطاع أن يجعل صورته متصدرة صور أي لاعب.. بل ومتصدرة صور نادي ليفربول نفسه.

استطاع توريس المشاركة في أكثر من مائة مباراة مع نادي ليفربول.. وسجل مع الفريق ما يقارب من الخمسة وستين هدفًا في الأعوام الأربعة التي قضاها مع النادي، وسنعرض لكم في هذه الفقرة أشهر صور فيرناندو توريس مع ليفربول.

صور نادي ليفربول

في ملعب ويستهام القديم في شمال شرق لندن في موسم 2008/2009 من الدوري الإنجليزي الممتاز “Barclays English Premier League”، تواجه فريق ويستهام مع الريدز في مباراة كادت أن تكون فضيحة على الفريق.

انتهت المباراة بثلاثية سجل فيها إل نينو الهدف الأول في شباك الحارس الدنماركي سورنسن “Sᴓrnsen”، والصورة من احتفال توريس بتسجيله الهدف.

حيث كان يرتدي قميص ليفربول البديل لموسم 2008/2009، ثم احتفل توريس بطريقته المعروفة، وهي الصراخ رافعًا سبابتيه إلى الأعلى ليدل على أنه المهاجم رقم واحد في الدوري الإنجليزي في وقتها.. هذا غير أن توريس كان يحتفل بتتويجه باليورو، وكونه هدافًا لها.

صور نادي ليفربول

أما الصورة الثانية، وتعد أشهر من النار على العلم في تاريخ فيرناندو توريس مع ليفربول.. بل هي واحدة من صور نادي ليفربول الأشهر في تاريخ الديربي مع المانيو.. الصورة من موسم 2009/2010، حيث قام اللاعب بتسجيل الهدف الثاني لليفربول في ملعب أولد ترافورد “Old Trafford.

يظهر توريس، وهو فارد كفه في وجه جمهور مانشستر يونايتد.. في إشارة إليهم بالسكوت، في الخلف يظهر المدافع الصربي الشهير نيمانيا فيديتش “Nimanja Vidić” خلف المهاجم الهولندي ديريك كاوت بالقميص الثالث لليفربول لهذا الموسم.

صور ديريك كويت مع ليفربول

ديريك كويت “Dirk Kuijt” أو كما يطلق عليه في الهولندية ديريك كاوت.. مهاجم هولندي لعب في صفوف فريق ليفربول لمدة ست مواسم قادمًا من نادي أوتراخت الهولندي، وسجل كاوت مع ليفربول في مائة وستين مباراة حوالي ستة وخمسين هدف.

لذلك فإنا في تلك الفقرة سنعرض لكم أبرز ديرك كويت مع نادي ليفربول.. وأشهر المباريات التي لعبها بقميص الريدز.

صور نادي ليفربول

في المباراة الافتتاحية من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2011/2012 أوقعت قرعة الدوري الإنجليزي نادي أرسنال في مواجهة نادي ليفربول في المباراة التي انتهت بهدفين.. تقدم للريدز ديرك كاوت بكرة عرضية حولها برأسه في المرمى.

الصورة من احتفال كاوت بالهدف، ومن خلفه مباشرة المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز في أول مواسمه مع الفريق الإنجليزي.. في ملعب الأرسنال الجديد ملعب الإمارات.

صور نادي ليفربول

في ذات الموسم تواجه ليفربول مع مانشستر يونايتد في المباراة التي كانت الأفضل في تاريخ ديريك كاوت.. حيث سجل هاتريك في ملعب أولد ترافورد معقل مانشستر يونايتد، ويظهر في الصورة كاوت وهو يحتفل أمام مدرج السير أليكس فيرجسون.

من خلف كاوت الحارس الإسباني المنتقل حديثًا من أتلتيكو مدريد ديفيد دي خيا “David De Gea”، والظهير الأيمن البرازيلي رافاييل.

صور نادي ليفربول

في موسم 2010/2011 استضاف ليفربول مانشستر يونايتد في مباراة اعتاد الجميع على مشاهدتها في كل موسم.. ليسجل كاوت رأسية من ثلاثة أهداف سكنت شباك الحارس الهولندي الأسطوري إدوين فان دير سار “Edwin Van Der Sar”.

لينفجر ملعب أنفيلد رود بتسجيل الهدف الثاني لليفربول.. قبل أن يسجل تيشتشاريتو هدف تقليص الفارق، ثم يضيف لويس سواؤز الهدف الثالث في المباراة.

صور لويس سواريز مع ليفربول Liverpool

لويس سواريز أحد أشهر المهاجمين في العالم.. لعب في عديد الأندية الأوروبية واللاتينية بداية من كلوب ناسيونال الأوروغوياني مرورًا بأياكس أمستردام الهولندي حتى ليفربول الإنجليزي.. الذي انتقل منه إلى نادي برشلونة الأسباني في موسم 2014/2015، وسنعرض لكم أفضل صور لسواريز مع ليفربول.

صور نادي ليفربول

الصورة من موسم 2013/2014 الموسم الذي كان فيه ليفربول قاب قوسين أو أدنى من تحقيق بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.. لكن الهزيمة من تشيلسي بالصورة الشهيرة “زحلقة جيرارد” أمام “ديمبا با” أهدت اللقب لمانشستر سيتي، وتنزع صور نادي ليفربول من على كأس البرميرليغ.

الصورة من المباراة النهائية في الدوري الإنجليزي التي كان يجب على ليفربول الانتصار فيها ليضمن الدوري.. فسجل سواريز الهدف الأول ثم جيرارد ثم سواريز.. لتسير المباراة ناحية ليفربول، قبل أن يتعادل نادي ويست بروميتش ألبيون “West Bromich Albion”.

الصورة لسواريز بعد نهاية المباراة وهو في حالة حزن شديد، فينظر إلى الكرة لا يعرف ماذا يفعل.. بعد أن ضاع منهم لقبًا غاب عنهم منذ تسعينات القرن الماضي.

صور نادي ليفربول

المباراة الأشهر لسواريز في تاريخ الدوري الإنجليزي.. فكانت المباراة متكاملة.. التعليق المميز من فارس عوض، والأهداف الخيالية من مرمى الحارس الأمريكي غوزان.

سجل لويس سواريز في هذه المباراة أربعة أهداف في الشوط الأول أنهى بهم ليفربول المباراة.. لعل أجمل هذه الأهداف الأربعة هو الهدف الذي سجله سواريز من منتصف الملعب بعد كرة مشتتة من الدفاع.

في الصورة يظهر سواريز أما مرمى الضحية المفضلة لديه، وهو يحتفل الاحتفال التقليدي الخاص به.. ومن خلفه لوكاس ليفا يهلل فرحًا من جمال وروعة هذا الهدف الذي سجله سواريز.

صور المدافع الأغلى في تاريخ ليفربول

فيرجيل فان دايك أو ما يعرف بالمدافع الأغلى في تاريخ نادي ليفربول الإنجليزي.. تم استقدامه مقابل أربعة وسبعين مليون جنيه إسترليني من نادي ساوثهامبتون “Southampton” الإنجليزي، ليسطر بعدها فان دايك التاريخ مع نادي ليفربول.

صور نادي ليفربول

تعد تلك الصورة أول صورة لفان دايك مع نادي ليفربول بعد تسجيله هدفًا في ديربي الميرسيسايد في كأس الاتحاد الإنجليزي “F. A. Cup”.. في ملعب أنفيلد رود.

الصورة يظهر فيها فان دايك وهو يسجل أول أهدافه مع الفريق.. أمام نادي إيفرتون، وفي الخلفية يظهر المدافع مكارثي، ومتوسط الميدان الدفاعي شنايدرلين.. ومن خلفهم الحكم الإنجليزي الشهير مايك دين.

صور نادي ليفربول

في المباراة الافتتاحية لبطل الدوري الإنجليزي الممتاز ليفربول في ملعب الأنفيلد.. في مواجهة الصاعد حديثًا من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي ليدز يونايتد “Leeds United”، والتي انتهت بأربعة أهداف مقابل ثلاثة لفريق ليفربول.

في هذه المباراة استطاع محمد صلاح أن يسجل هاتريك في هذه المباراة، وسجل الهدف المتبقي لليفربول المدافع فان دايك برأسية سكنت شباك الحارس ميسيلر لتنتهي المباراة باحترام كبير للريدز، مع خيبة أمل وظهور ضعيف لبطل البرمير ليغ.

أبرز صور Liverpool  في العقد الأخير

تتعدد صور نادي ليفربول المتوج بستة ألقاب في المواسم الثلاثة الماضية.. حيث استطاع ليفربول أن يحمل على أعناقه الذهب في دوري أبطال أوروبا، وفي كأس العالم للأندية، وفي السوبر الأوروبي.. والأهم هو الدوري الإنجليزي الممتاز.

صور نادي ليفربول

في السابع والعشرين من مايو من العام 2019 استطاع ليفربول أن ينهي نهائي دوري أبطال أوروبا لمصلحته بنتيجة هدفين نظيفين.. سجلهما المصري محمد صلاح من ركلة جزاء، والمهاجم البلجيكي ديفوك أوريجي من تسديدة زاحفة أرضية سكنت شباك الحارس الفرنسي هوجو لوريس.

الصورة يظهر فيها هينديرسون قائد الريدز، وهو يجمل كأس دوري أبطال أوروبا، ومن المدافع جويل ماتيب، والسويسري شيردان شاكيري.. بالإضافة إلى متوسط الميدان الدفاعي نابي كيتا.

صور نادي ليفربول

في نهائي كأس العالم للأندية عاد هينديرسون لرفع البطولات من جديد، وهذه المرة بطولة العالم للأندية التي أقيمت في قطر، وفي الصورة يظهر الحارس أدريان، والمصري محمد صلاح.. بالإضافة إلى لاعب الارتكاز الهولندي جيني فينالدوم.

صور نادي ليفربول

بعد الانتظار لمدة ثلاثين عامًا من أجل تحقيق بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.. والإخفاق في موسم 2013/2014 .. وهو الموسم الأقرب لتحقيق اللقب بالنسبة لليفربول.

حتى جاءت سنة جائحة كورونا 2020 ليعلن ليفربول عودة الدوري الإنجليزي إليه بعد غياب طويل، لذلك فإن تلك الصورة هي أهم صور نادي ليفربول في العقد الأخير.

في الصورة يظهر كالعادة القائد هينديرسون يرفع كأس الدوري الإنجليزي الممتاز، ومن خلفه محمد صلاح، والحارس البرازيلي أليسون بيكير.. ومتوسط الميدان الدفاع البرازيلي فابينيو، والظهير الأيسر الأسكتلندي أندرو روبيرتسون والسنغالي ساديو مانيه.

تاريخ ليفربول لا يمكن اختزاله في بعض صور نادي ليفربول 2023.. فهو النادي الأكثر تتويجًا للإنجليز بالبطولات القارية، وثاني أنجح الأندية الإنجليزية.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.