تردد قناة ريجا العراقية الاخبارية 2023 Rega TV وطريقة ضبط القناة

  • 24 أغسطس 2022 , 05:08
  • تردد القنوات

تعرف على تردد قناة ريجا العراقية الاخبارية 2023 Rega TV على القمر الصناعي النايل سات ، نقدمه لكل المهتمين والمتابعين لاحدث واهم ما يجري على الساحة العراقية بشكل خاص وما يحدث في المنطقة العربية والعالمية بشكل عام ، والتي تحرص قناة Rega TV على تقديمها باستمرار وبشكل دائم من خلال بث النشرات الاخبارية والتقارير الميدانية والتلفزيونية .

تردد قناة ريجا

التردد : 11158 (V)
الاستقطاب: رأسي
تصحيح الخطأ: 5/6.
معدل الترميز: 27500

نبذة عن قناة ريجا الفضائية

قناة Rega TV هي قناة فضائية عربية اخبارية ، تبث محتواها مباشراً من العراق العربية باللغة العربية ، وتخصص القناة في تقديم كافة الاخبار والاحداث محلياً ودولياً ، وهي قناة مجانية تبث محتواها عبر النايل سات ، وهي غير مشفرة ولا تحتاج الى اشتراكات مالية أو غير ذلك ، وتحرص القناة على بث وتغطية الأخبار سواء المحلية مما يحدث في العراق وأيضاً العربية والدولية .

كما تحرص القناة أيضاً على البث الاخباري الحصري والحي لكل الاحداث الساخنة التي تجري مباشراً من العراق ، وهذا من خلال المراسلين المنتشرين في كل مكان لكي يعملون على تغطية الاخبار بشكل سريع ومن قلب الحدث لحظة وقوعه ، مما ادى ذلك الى ان تصبح القناة واحدة من أهم القنوات الإخبارية في العراق .

برامج قناة ريجا الاخبارية

ساعدت البرامج التي تقدمها قناة ريجا العراقية القناة في أن تصبح واحدة من أهم القنوات الريادية في العراق ، حيث انها تهتم بالتواصل مع المواطنين وضرورة استهداف فئة الشباب بشكل خاص ، لكل تساعدهم على تحقيق أحلامهم وما يأملون في تنفيذة ، ولهذا تقدم القناة باقة من البرامج الحوارية الهامة التي تستجيب استفسارات وأسئلة المواطنين على الهواء مباشراً واستضافة المسؤولين للرد على تلك الاسئلة ، ومحاولة ايجاد الحلول لها بسرعة .

مميزات قناة ريجا العراقية

  • تتميز قناة الريجا الفضائية ببث الاخبار والاحداث بشكل مباشر وسريع على مدار 24 ساعة .
  • تحرص القناة على تغطية المؤتمرات والفعاليات والمهرجانات وغير ذلك من خلال المراسلين في كل مكان .
  • تقدم القناة التقارير الاخبارية والتلفزيونية والمصورة لكي تقدم للمشاهدين ما يحدث من حولهم لحظة بلحظة .
  • القناة تعمل باحدث التقنيات العالية الجودة لكي تضمن وصول أفضل صورة وصوت للمشاهدين .

نرجو من حضراتكم ترك اي استفسار او سؤال بخصوص تردد قنوات الاخبار او كيفية ضبط واستقبال قناة Rega TV في التعليقات أسفل الموضوع بالتعليقات وسوف نجيب عليها فوراً .

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.