تردد قناة رسالة الاسلام 2023 resalat al islam tv وكيفية تنزيل القناة

  • 21 أغسطس 2022 , 01:08
  • تردد القنوات

تردد قناة رسالة الاسلام 2023 resalat al islam tv وكيفية تنزيل القناة , تردد قناة رسالة الاسلام 2023 resalat al islam tv نوفره لرواد موقع شملول الأعزاء الراغبين في متابعة الخريطة البرامجية الدينية المتكاملة والمتنوعة ما بين تلاوات قرآنية وبرامج تسلط الضوء على الإعجاز العلمي المذكور في القرآن والسنة النبوية وأخرى تسعى resalat al islam من خلالها على المشاركة الفعالة في تعليم القرآن لغير الناطقين بالعربية.

تردد قناة رسالة الاسلام 2023

التردد : 11334 (h)
الاستقطاب: أفقي
تصحيح الخطأ: 5/6.
معدل الترميز: 27500

تردد قناة رسالة الاسلام الجديد .

تستهدف قناة رسالة الاسلام جميع فئات وشرائح المجتمع الإسلامي والراغبين في فهم وتدبر الآيات المحكمات وحفظ القرآن الكريم عبر ما تقدمه من قراءات مرتلة مصحوبة بترجمة للعديد من اللغات يتصدرها الإنجليزية والفرنسية وباقة من أقوى البرامج التعليمية وسلسلة من الإرشادات والنصائح لمساعدة مشاهديها في التعرف على أحكام التجويد والترتيل الصحيحة فضلاً عن تناولها شرح الأحاديث النبوية والعلوم الشرعية.

وخلافه من المسابقات الدينية التحفيزية ونقل الصلوات والتغطيات المميزة للاحتفالات والفعاليات الإسلامية التي جعلت منها واحدة من أبرز قنوات القرآن المفضلة لمعتنقي الإسلام داخل وخارج الدول العربية وساهمت في زيادة أعداد المهتمين .

مميزات قناة رسالة الاسلام 2023

استطاعت رسالة الاسلام الفضائية رسم خطى نجاحها وشعبيتها الواسعة في دول العالم الإسلامي وأن تنال رضا واستحسان مشاهديها بفضل ما تمتلكه من مزايا وعوامل للشهرة عديدة منها:

  • مداومتها على تقديم أفضل التلاوات القرآنية لمشاهير القراء في الوطن العربي والأوروبي واهتمامه بإبراز دور القرآن الكريم في إصلاح حال الأمة وحث المسلمين على التمسك بأخلاقيات الإسلام ومبادئه السمحة.
  • دورها المتميز في تحسين الصورة الخاطئة التي اتخذها الغرب عن الدين الإسلامي وتعريف الشعوب الغير مسلمة بحقيقة الإسلام وأن سيدنا محمد صل الله عليه وسلم خاتم المرسلين ورحمة للعالمين.
  • بث فقراتها وتلاوتها بجودة واحترافية عالية معتمدة على أفضل أنظمة العرض المدعومة بخاصية الأتش دي فائقة الجودة وتتيح لمتابعيها رؤية نقية ومشاهدة أكثر متعة.
  • إمتلاكها حقوق بث العديد من التلاوات النادرة وتنوع رواياتها وبثها القراءات العشر بأصوات نخبة من أشهر المرتلين والمشايخ المعروف عنهم إتقان الترتيل والخشوع.
  • تكريس جهودها ومواردها المادية والبشرية لجذب أنتباه الجمهور وتعزيز موقفها التنافسي واعتمادها على القمر الصناعي النايل سات لتغطية أكبر مساحة جماهيرية في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا.

يسرنا مشاركتكم ومساعدتهم على تخطي ما قد يواجههم من مشاكل تقنية أثناء ضبط تردد قناة رسالة الاسلام hd على أجهزتكم المتاحة بنظام الاتش دي.

تعليقات (2)

2 تعليقات
  • طارق
    منذ شهرين

    لا أستطيع إلتقاط القناة في الجزائر يرجى تغيير التردد أو العودة إلى التردد القديم

    رد
    • مشرفة تفسير الاحلام
      منذ شهر واحد

      نايل سات hd11334 (h)27500أفقي5/6

      رد