تردد قناة سنا للأطفال sana tv 2023 وطريقة تنزيل القناة

  • 21 أغسطس 2022 , 03:08
  • تردد القنوات

تردد قناة سنا للأطفال sana tv 2023 وطريقة تنزيل القناة , تردد قناة سنا للأطفال sana tv 2023 نوفره لرواد موقع شملول الأعزاء حرصاً منا على توفير جميع متطلباتكم من تردد قنوات الاطفال يتصدرها sana tv التي انضمت لساحة الإعلام الطفولي عام 2010م عبر منظومة برامجية متكاملة ومتنوعة ما بين عروض الكرتون و أفلام الأنيميشن المفضلة للكبار والصغار .

تردد قناة سنا للاطفال 2023

التردد : 10972 (h)
الاستقطاب: أفقي
تصحيح الخطأ: 3/4
معدل الترميز: 27500

لفتت قناة سنا الأنظار إليها بإطلالتها الفريدة على جمهورها من الصغار والمراهقين وعشاق الأنمي والشخصيات الكرتونية بمختلف مراحلهم العمرية والباحثين عن المتعة في استرجاع ذكرياته الطفولية عبر الإستماع إلى الأغاني القديمة المخصصة للأطفال التي تهتم بعرضها sana tv channel بجانب سلسلة رائعة من الأناشيد والقصص الجديدة المدعومة بالرسوم المتحركة التي تجذب تركيز الأطفال وتستحوذ على إعجابهم.

ويعود الفضل في ذلك إلى اهتمامها الواضح في توفير محتوى هادف تنعكس بين ثناياه متطلبات تلك المرحلة العمرية الأساسية في تكوين شخصية الطفل وتحديد ملامحها مرتكزة على المرح والترفيه اللازم توازنهم النفسي والعلم والنصح والتوجيه الضروري لتقويم اخلاقياتهم وتنشئتهم وفقاً للقيم والمبادئ العربية الأصيلة مما ساهم في زيادة أعداد الأباء والأمهات الراغبين في الحصول على تردد قناة سنا الجديد.

برامج قناة سنا للاطفال 2023

تميزت قناة سنا الفضائية ببث حزمة من أقوى برامج الأطفال الإرشادية والثقافية والإجتماعية والترفيهية والدينية منها:

  • برنامج فكاهات.
  • برنامج ابن بطوطة.
  • برنامج سلام صائم.
  • برنامج أطيب الكلام.
  • برنامج روائع الشعر.
  • برنامج عربي إنجليزي.
  • برنامج السائح الصغير.

مميزات قناة سنا للاطفال 2023

حظت قناة سنا للأطفال بالعديد من المزايا التي كانت حجر الأساس فيما توصلت إليه من نجاح وشهرة في دول العالم العربي ومنها:

مضمونها الثري والشامل الذي يجمع بين الفائدة والترفيه الأمن وتسعى من خلاله إلى مساعدة أولياء الأمور في تنشئة أبنائهم وفقاً لأحدث الأساليب التربوية وتحفيز جمهورها من الصغار والناشئين على التعلم والابتكار وغرس القيم الفاضلة في نفوسهم.

تقديم محتواها الشيق بأفضل أنظمة البث القياسية المعروف تواجدها على جميع الرسيفرات لتسهل على مستقبليها إلتقاط إشاراتها برؤية جيدة بالإضافة لأنظمة الأتش دي الفائقة الجودة لتوفر لهم أكبر قدر من النقاء والمتعة أثناء المشاهدة.

أنتقاء برمجياتها بعناية شديدة والتزامها بمعايير الإعلام العربي والمقاييس الدولية حرصاً منها على تفعيل سياسة إرضاء الذائقة العامة للمشاهدين فضلاً عن تكريس جهودها ومواردها في دعم مفاهيم المواطنة وحث الأطفال على التمسك بهويتهم.

بث عروضها وأنشطتها الهادفة بالمجان ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات لتعزيز موقفها التنافسي وتوسيع رقعة خدماتها في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا.

يسرنا مشاركتكم والرد على تساؤلاتكم في حال تعرضهم لأي من المشاكل التقنية أثناء ضبط تردد قناة سنا 2023 على أجهزتكم المختلفة.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.