تردد قناة تلفزة 2023 Telvza TV التونسية وطريقة ضبط القناة

  • 20 أغسطس 2022 , 04:08
  • تردد القنوات

تردد قناة تلفزة 2023 Telvza TV التونسية وطريقة ضبط القناة , تردد قناة تلفزة 2023 Telvza TV التونسية تقوم القناة بتقديم مجموعة متنوعة من البرامج سواء كانت سياسية أو رياضية، بالإضافة إلى أنها تعرض المسلسلات والأفلام التونسية والعربية التي تناسب جميع الفئات والأعمار لذا يصحبكم موقع شملول عبر جولة قصيرة لنتعرف سويًا من خلالها على تردد قناة تلفزة علي النايل سات والعرب سات، كما سنتطرق لمعرفة أسباب شهرة هذه القناة.

تردد قناة تلفزة 2022 على النايل سات والعرب سات

تقوم قناة تلفزة التونسية بتقديم البرامج المتنوعة والمسلسلات التونسية والمسلسلات الدرامية العربية، كما تقوم بعرض برامج خاصة للأطفال والأفلام والمسرحيات.. فهي قناة تستهدف جميع الفئات والأعمار، وتحتل قناة تلفزة التونسية مركز متميز بين باقي القنوات الفضائية التونسية، لذا سوف نعرض لكم تردد قناة Telvza TV على الاقمار الصناعية المختلفة (النايل سات- عرب سات- هوت بيرد).

تردد قناة تلفزة على النايل سات

حتى يمكنك الاستمتاع بمشاهدة قناة تلفزة التونسية يمكنك إضافة التردد على القمر الصناعي النايل سات الموجود بالجدول التالي:

التردد : 11657
الاستقطاب: رأسي
تصحيح الخطأ: 3/2
معدل الترميز: 27500

تردد قناة تلفزة التونسية على العرب سات

يمكنك متابعة كل جديد على قناة تلفزة عن طريق ضبط التردد الخاص بالقناة على عرب سات المذكور بالجدول الآتي:

التردد : 12643
الاستقطاب: أفقي
تصحيح الخطأ: 5/6.
معدل الترميز: 27500

تردد قناة تلفزة التونسية على الهوت بيرد

للاستمتاع بكل ما تقدمه قناة تلفزة من ومنوعات ومسلسلات وأفلام ومسرحيات يمكنك ضبط التردد على القمر الصناعي الهوت بيرد الموجود بالجدول التالي:

القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل التصحيح
هوت بيرد 12149 27500 رأسي 4/3

نبذة عن قناة Telvza TV

تم تأسيس قناة تلفزة الفضائية التونسية في دولة تونس في ديسمبر عام 2013م.. وتقوم هذه القناة بعرض محتوى متنوع مما يجذب المشاهدين لها وتحقق نسب مشاهدات عالية عن غيرها من القنوات الفضائية التونسية الأخرى.

حيث تقوم بتقديم كل ما يخص المشاهد التونسي بشكل خاص والمشاهدين في كافة الوطن العربي، كما أن هذه القناة تسعى لتقديم وعرض كافة المحتويات الإعلامية المتميزة والمختلفة.

كما تسعى القناة لإرضاء الجمهور من خلال تقديم كل ما يهم المشاهد من محتوى ويعد هذه الأسباب من أهم أسباب نجاحها وتميزها عن غيرها من القنوات الفضائية المنافسة.

فهي برامج مشوقة ليستمتع المشاهد ولا يمل أبدًا.. كما أنها تهتم بإبراز الجانب الثقافي والعادات والتقاليد في المجتمع التونسي والعربي وتتجنب عرض أي محتوى يخل بالمجتمع والأخلاق الحميدة.

تعمل قناة تلفزة التونسية على ربط الماضي بالحاضر من خلال عرضها للأفلام التونسية والعربية القديمة والحديثة.. كما أن محتواها يعمل على نشر المحبة بين التونسيين والعرب.

محتوى قناة تلفزة التونسية

تقوم قناة تلفزة التونسية بعرض البرامج المتنوعة التي تخص السياسة والرياضة والمجتمع.. وتقدم أيضًا برامج ترفيهية وبرامج خاصة بالأطفال، وتقوم بتقديم المسلسلات التونسية والعربية وكذلك تقدم الأفلام على مدار اليوم، وسوف نقوم بعرض أسماء أهم البرامج التي تقدمها القناة في التالي:

  • برنامج كلام دكتور الذي يهتم بتقديم نصائح حول صحة الناس.. ويقدم معلومات على الكثير من الأمراض المختلفة، وطرق الوقاية من الإصابة منها وطريقة العلاج المناسبة.
  • برنامج Big in the Street يعد من أهم البرامج الحوارية التي يتم تصويرها في الشارع التونسي.. ويناقش قضايا ساخنة في الشرع وكافة القضايا التي تشغل المواطنين.
  • برنامج The Mic هو برنامج منافسات غنائي يقوم باكتشاف المواهب الغنائية الشابة، ويستضيف الكثير من نجوم الفن العربي.
  • برنامج Mon Premier Film يهتم هذا البرنامج بعرض كافة الأخبار الفنية المتعلقة بنجوم الفن في تونس وكذلك اخبار النجوم فى أنحاء الوطن العربي.. كما يقوم بتقديم الأعمال الفنية الحديثة وآراء الجمهور في هذه الأعمال.

أسباب شهرة قناة تلفزة التونسية

أسباب شهرة قناة تلفزة التونسية

من أهم أسباب شهرة وتمييز هذه القناة هو محتواها المتنوع الرائع وبرامجها المميزة.. وهناك عدة أسباب أدت إلى شهرتها، سوف نقوم بعرض أهمها تابع التالي:

  • تحرص القناة على تقديم برامجها حصريًا وتسعى إلى تقديم كل ما هو جديد بصورة مستمرة حتى يتم تغطية كافة الأحداث والتطورات الجديدة.
  • تقوم قناة تلفزة التونسية ببث محتواها بشكل دوري على مدار اليوم.
  • تقدم القناة مجموعة من البرامج المتنوعة الحصرية كالبرامج الثقافية والفنية والاجتماعية وغيرها من البرامج الأخرى حتى تستطيع إرضاء جمهورها.
  • تحرص قناة تلفزة على تسليط الضوء على عرضها في برامجها أهم الإرشادات والنصائح التي تخص صحة الإنسان.
  • تقوم القناة بعرض محتواها بشكل مجاني وبدون تشفير و فرض أي رسوم للمشاهدة.. كغيرها من باقي القنوات الفضائية الأخرى التي تتطلب رسوم لمشاهدة محتواها، لذا في تتيح مشاهدة محتواها للغني والفقير.
  • مواكبة قناة تلفزة للتطورات التكنولوجية الحديثة.. حيث قامت بإنشاء صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.. لتسهيل التواصل بينها وبين جمهورها من تونس وكافة أنحاء الوطن العربي بشكل عام.
  • قناة تلفزة متمسكة بالطابع العربي.. فهي تحرص على التمسك بالمبادئ العامة العربية فلا تعرض أي محتوى به الفاظ مخلة بالآداب، وكما تسعى لاحترام الأديان.
  • قامت قناة تلفزة التونسية بتأسيس قناة بث مباشر على موقع الفيديوهات الشهير (اليوتيوب) وذلك للاستمتاع حتى تسهل متابعة ما تقدمه من برامج متنوعة في أي وقت وفي أي مكان.
  • تقدم القناة العديد من البرامج الرياضية التي تتيح معرفة الأخبار الرياضية التي تهم المشاهدين محبي الرياضة.
  • تستخدم قناة تلفزة التقنيات الحديثة في الرؤية والصوتيات حتى تقوم بعرض محتوى واضح للمشاهدين وصوت نقي.
  • تقوم قناة تلفزة ببث محتواها بدون تشويش أو انقطاع للبث، وتتوفر الترددات الخاصة بها على جميع الأقمار الصناعية.

إضافة تردد قناة Telvza TV على الريسيفر

حتى تتمكن من إضافة التردد الخاص بقناة تلفزة للعام الجديد على النايل سات وعرب سات.. يجب أن تتبع بعض الخطوات التي سوف نعرضها من خلال النقاط التالية:

  1. قم بالضغط على زر القائمة من جهاز التحكم (ريموت كنترول) الخاص بالرسيفر.
  2. ثم قم بالضغط على زر التركيب وسوف تظهر عدة خيارات من البرامج المختلفة على الشاشة.
  3. بعد ذلك قم باختيار تركيب يدوي واضغط على كلمة اضف تردد.
  4. اكتب التردد الخاص بقناة تلفزة وتحديد القمر الصناعي ومعدل الترميز.. والاستقطاب، وضبط معامل التصحيح.
  5. ثم اضغط على كلمة فحص القنوات أو كلمة المسح.
  6. قم بالضغط على كلمة موافق أو حفظ وتتم إضافة القناة.
  7. سوف يتم تحميل القناة على جهازك والاستمتاع بمشاهد البرامج الحصرية المتنوعة على قناة تلفزة.

قد ذكرنا لكم تردد قناة تلفزة 2023 Telvza TV، وكما عرضنا محتواها الهادف والذي يختلف عن باقي القنوات الفضائية التونسية المنافسة لها.. ووضحنا أيضًا أهم أسباب تميزها عن القنوات الأخرى، ونتمنى أن نكون قدمنا لكم الإفادة في هذا الموضوع.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.