تردد قناة العراق اليوم الاخبارية العراقية 2023 Today Iraq وطريقة تنزيل القناة

  • 24 أغسطس 2022 , 04:08
  • تردد القنوات

تردد قناة العراق اليوم الاخبارية العراقية 2023 Today Iraq Channel على القمر الصناعي النايل سات ، نقدمها لكل المتابعين والمهتمين بالتعرف على احدث واخر الاخبار التي تجري على الساحة العراقية بشكل خاص ، وما يحدث على الساحة العربية والعالمية بشكل عام .

تردد قناة العراق اليوم

التردد : 11636 (V)
الاستقطاب: رأسي
تصحيح الخطأ: 3/4
معدل الترميز: 27500

نبذة عن قناة العراق اليوم

قناة العراق اليوم هي قناة عربية إخبارية فضائية ، تبث محتواها الإخباري من مباشراً من العراق ، وتتخصص في تغطية جميع انواع الاخبار والاحداث التي تجري على الساحة المحلية من قضايا هامة ومشاكل واحتياجات تخص المواطن العراقي بشكل عام ، بالاضافة إلى تغطية الاخبار العربية وأهم ما يحدث في المنطقة من نزاعات وقضايا معاصرة ومهمة ، كما تهتم القناة بتقديم الأخبار العالمية والدولية وما يحدث في العالم .

وكل هذا من خلال تقديم النشرات الاخبارية على رأس كل ساعة ، بالإضافة الى التقارير الميدانية على يد الكثير من المراسلين المنتشرين في كل مكان ، لكي يكونوا امام الاحداث ويستطيعون نقلها مباشراً من قلب الحدث ، لكي يضعون المشاهد العربي والمواطن العراقي أمام ما يحدث من حوله لحظة بلحظة .

برامج قناة العراق اليوم

بالإضافة الى النشرات الإخبارية التي تبث على مدار اليوم بدون انقطاع أو تشويش ، تحرص قناة العراق اليوم الإخبارية على تقديم العديد من البرامج الهامة ، التي من خلالها تستضيف العديد من المسؤولين والخبراء والمحللين في مختلف المجالات ، ليس فقط السياسية بل والاقتصادية والاجتماعية وغير ذلك مما يشغل بال المواطنين ويريدون التعرف عليه وفهم ما يدور من حولهم بشكل صحيح .

مميزات قناة العراق اليوم

  • تتميز قناة Today Iraq Channel تغطيتها لكافة الاخبار التي تحدث لحظة بلحظة .
  • تهتم القناة ببث وتغطية الأحداث والقضايا والمشاكل التي تحدث في العراق .
  • تقدم القناة العديد من البرامج الحوارية الهادفة التي تسعى من خلالها الى التواصل مع المواطنين .
  • تتسم القناة بالشفافية والمصداقية في نقل الأخبار دون تزييف للحقائق أو بث وجهات نظر متطرفة .
  • تسلط القناة الضوء على أبرز المشاكل السياسية والاقتصادية والاجتماعية وغير ذلك .
  • تتميز القناة باستخدام أحدث أساليب البث التكنولوجية والتقنيات العالية الجودة .

اذا كان لديكم اي استفسار او سؤال بخصوص تردد قنوات الاخبار نرجو منكم التواصل معنا عبر التعليقات وسوف نجيب عليكم فوراً ان شاء الله .

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.