خطوات السحب من فودافون كاش 2023 Vodafone Cash

  • 31 أغسطس 2022 , 10:08
  • خدمات الاتصالات

خطوات السحب من فودافون كاش بسيطة 2023، ويمكن القيام بها عن طريق ماكينات ATM أو بطريقة أخرى.. وهذا للتسهيل على العميل وحرصًا من الشركة على توفير كافة متطلباته، بالإضافة إلى أنها دائمًا ما تقدم الكثير من الخدمات التي تتناسب مع احتياجات العملاء المختلفة .

السحب من Vodafone Cash

هناك طريقتين يمكن من خلالها سحب الأموال من فودافون كاش، عن طريق خدمة فوري، أو من خلال إحدى ماكينات ATM، وسوف نتعرف الآن على خطوات السحب عبر ماكينات الصراف الآلي الـ ATM التي تتمثل فيما يلي:

  1. اتصل بالكود الآتي بواسطة هاتفك المفعل عليه الخدمة: *9#.
  2. حدد إمكانية السحب عن طريق ماكينة ATM.
  3. قم بتحديد المبلغ الذي ترغب في سحبه، ولكن يجب الحرص على ألا يزيد المبلغ عن الحد الأقصى للسحب، والذي يقدر بـ 6000 جنيه مصري.
  4. ادخل الرقم السري.. وتأكد من أنه صحته.
  5. أرسل رسالة خاصة بالرقم السري لماكينة ATM.
  6. يجب زيارة أقرب فرع من فروع إحدى البنوك الآتية: (بنك مصر- بنك القاهرة – بنك عودة – بنك الإسكندرية – البنك الأهلي المصري)
  7. قم باختيار “الخدمات النقدية”.
  8. حدد الخدمات التي تتعلق بمحافظة الهاتف.. ثم اختر “خدمة السحب“.
  9. ادخل رقم الهاتف المفعل عليه خدمة فودافون كاش.
  10. اكتب الرقم السري الذي سوف يصل إليك عبر رسالة.
  11. ادخل المبلغ الذي ترغب في سحبه.

بعد الانتهاء من هذه الخطوات تجدر الإشارة إلى أنه يوجد بالشركة مندوب يعمل على التواصل مع صاحب الخط كي يطمئن على حالة الخط.. وعلى اكتمال عملية السحب بنجاح، وهذا لأن الشركة تحرص على إرضاء جميع عملائها.

السحب من فودافون كاش

سحب فودافون كاش عبر خدمة فوري

لقد وفرت شركة vodafone طريقة أخرى كي يتمكن العميل من السحب من فودافون كاش، وذلك عن طريق خدمة فوري، حيث يمكنك الآن السحب من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. توجه إلى المتجر المتخصص في التعامل من خلال خدمة فوري، ومن الضروري اختيار المكان الذي سوف تحول منه المبلغ بعناية شديدة.. ويفضل أن يكون هذا الشخص متقن لعمله.. ومطلع على أكواد فوري.
  2. اطلب عملية تحويل من فودافون كاش إلى خدمة فوري، ويمكنك التواصل مع الشخص الآخر الذي يقوم بتحويل الأموال.. وذلك للتأكد من نجاح التحويل، وكل هذا يتم خلال دقيقة ونصف.
  3. سوف تصلك رسالة تنص على تأمين التحويل على رقم فودافون كاش.
  4. عند عدم استلام رسالة الإيداع، يمكنك طلب الكود التالي: *900*2#.. من خطك المُفعل عليه خدمة فودافون كاش.
  5. استخدم الرمز السابق واتبع الرسالة التأكيدية، من أجل تفعيل الخطوة المتعلقة بالحوالة.. حتى لا يتم إلغاء العملية بشكل تلقائي.
  6. في حال قيام العميل باستلام الأموال من خدمة فودافون كاش عن طريق فوري، فإن ذلك يتم عن طريق التوجه إلى أقرب متجر فيه ماكينة فوري.
  7. اكتب المبلغ الذي ترغب في سحبه.
  8. سوف يتم إرسال رسالة تأكيدية، أما في حالة عدم استلام هذه الرسالة.. يمكنك طلب الكود التالي: *900*1#، وذلك لإتمام عملية السحب.

رسوم السحب من فودافون كاش

سوف نتعرف على الرسوم التي تفرضها الشركة على عمليات السحب من خدمة vodafone cash، وهذه الرسوم تتمثل فيما يلي:

  • إذا قمت بسحب أموال من ماكينات الصراف الآلي ATM سوف يخصم منك نسبة 2% كرسوم للسحب، وهذا وفقًا لقيمة المبلغ الذي تم سحبه.
  • لا يُخصم مبلغ أقل من 3 جنيهات.. وهذا إذا كان نسبة 2% من المبلغ المسحوب تمثل مبلغ يقل عن 3 جنيهات، حيث إنه في هذه الحالة يتم خصم 3 جنيهات.. وهذا أيضًا في حال تم سحب مبلغ مالي من فودافون كاش تتراوح قيمته بين 20 جنيه مصري – 150 جنيه مصري.

كيفية معرفة رصيد محفظة فودافون كاش

هناك ثلاث طرق مختلفة توفر هذا الاستعلام.. سوف نذكرها لكم من خلال النقاط التالية:

  • عن طريق الاتصال بالكود التالي: *9*13#، سوف تظهر لك نافذة ادخل بها الرقم السري الخاص بمحافظتك.. وبعد إدخاله والتأكد من صحته، سوف تصلك رسالة نصية تحتوي على معلومات الرصيد الخاص بك في محفظة فودافون كاش.
  • عن طريق الذهاب إلى أقرب فرع من فروع الشركة.. واطلب من الموظف الاستعلام عن الرصيد الخاص بمحافظتك.
  • يمكنك تحميل تطبيق “أنا فودافون“.. ومن ثم اضغط على فودافون كاش من داخل التطبيق، وقم الاستعلام عن الرصيد.. وادخل الرقم السري، وبعدها سوف يظهر لك معلومات رصيدك المحفظة.

خطوات تفعيل فودافون كاش

يمكنك الآن تفعيل خدمة فودافون كاش من خلال اتباع بعض الخطوات الهامة التي تمكنك من الاستفادة من الخدمة بالشكل الأمثل، إليكم هذه الخطوات فيما يلي:

  1. ادخل الكود التالي: *9#.. ثم اضغط اتصال بواسطة الرقم الذي ترغب بتفعيل خدمة فودافون كاش عليه.
  2. ادخل رقم البطاقة الشخصية بشكل صحيح.
  3. اكتب الرقم السري.. ويجب أن يكون جديد، وسوف تصلك رسالة تأكيد متعلقة بقيمة الاشتراك بالمحفظة.

الجدير بالذكر أنه يشترط لفتح المحفظة على رقم فودافون أن يكون رقم البطاقة هو الرقم المسجل به الخط.. ولا يسمح بفتح محفظة فودافون مع أي محفظة أخرى بالرقم ذاته، ولا يمكن تفعيل هذه الخدمة على خط داتا.

 إيداع فودافون كاش عن طريق ATM

كما سبق وعرضنا طريقة السحب من فودافون كاش عبر ماكينة ATM سوف نذكر لكم أيضًا على كيفية الإيداع بالطريقة ذاتها، وذلك من خلال الخطوات التالية:

  1. اتجه الى إحدى ماكينات الصرف الآلي التي تتبع إحدى البنوك السابق ذكرها بالأعلى.
  2. اختر من الشاشة الرئيسية أيقونة “الخدمات النقدية“.. ومن ثم قم بتحديد محفظة الهاتف المحمول، وبعد ذلك اضغط على كلمة “إيداع”.
  3. سوف يتطلب منك تسجيل رقم الهاتف المفعل عليه الخدمة.
  4. ادخل الرقم السري الذي يتألف عادةً من 6 ارقام التابع للمحفظة.
  5. ضع المبلغ المالي في النافذة أو الدرج المالي المخصص في ماكينة الصراف الآلي ATM، وسوف يتم الإيداع بنجاح.

تجدر الإشارة إلى أنه يجب التأكد من أن الأموال التي تم إيداعها غير مقطوعة أو تالفة.. كما يجب أيضًا وضعها بطريقة صحيحة حتى يتم سحبها وعمل الإيداع بطريقة ناجحة.

إيداع فودافون كاش أون لاين بالفيزا

يمكنك القيام بعملية الإيداع عن طريق خدمة فودافون كاش.. ومن خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بفتح حساب على تطبيق البنك الذي تقوم بالتعامل معه، أو عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي التابع له، أو يمكنك الاتصال بالبنك وطلب تفعيل إلكتروني لحسابك.
  2. سوف يقوم البنك بإرسال رسالتين نصيتين إليك خلال 12 ساعة من بدء تقديم الطلب.
  3. الرسالة الأولى تحتوي على رقم يجب كتابته لأول مرة فقط.. وذلك كي يتم تفعيل التطبيق على الهاتف أو على الموقع الإلكتروني، وهذا كي يتم حماية حسابك من عمليات النصب والاحتيال، وهذا الكود يكون مكون من 16 رقم.
  4. أما عن الرسالة الثانية فهي تكون حاوية على كود آخر، وهذا كي تتمكن من فتح حسابك.
  5. حيث يمكن الحصول على اسم المستخدم عن خدمة العملاء.
  6. يجب العلم أنه إذا قمت بإدخال الرقم السري أكثر من مرة.. سوف يتم تجميد فتح حسابك، لهذا يجب الاحتفاظ بالرقم جيدًا، وإدخاله بشكل صحيح.
  7. بعد فتح حساب في البنك التابع لك، يمكنك عن طريقة القيام بإيداع فودافون كاش أونلاين.. وذلك من خلال اختيار “خدمات” التي تقع على الشريط الجانبي.
  8. اختر “إيداع فودافون كاش“، وأدخل المبلغ الذي ترغب في إيداعه.
  9. ادخل كلمة السر الخاصة.. وسوف يتم إرسال إيداع المبلغ، كذلك ستصلك رسالة تأكيد بإيداع المبلغ.

تحرص شركة فودافون على توفير العديد من الخدمات الهامة التي يحتاج إليها العملاء لتلبية احتياجاتهم، ومن بين هذه الخدمات هي خدمة vodafone cash

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.