مواعيد ويسترن يونيون اليوم في مصر 2023 Western Union

  • 30 أغسطس 2022 , 06:08
  • خدمات مصر

تختلف مواعيد ويسترن يونيون اليوم في مصر 2023 Western Union باختلاف الفروع التابعة لها.. والتي تشمل كافة المحافظات الواقعة داخل نطاق جمهورية مصر العربية، وفي السطور المقبلة يعرض لكم موقع شملول أحدث مواعيد العمل الخاصة بها وذلك على اختلاف الفروع.

مواعيد ويسترن يونيون اليوم في مصر 2023

تجدر الإشارة إلى أنه تعتبر منظمة ويسترن يونيون هي أحد أهم المنظمات التي يتم الاعتماد عليها عند إجراء عمليات تحويل الأموال من خلال البنوك المصرية سواء على مستوى الجمهورية فقط بل وعلى مستوى دول العالم أجمع، حيث تتضمن منظمة ويسترن يونيون العديد من المنظمات والشركات العالمية والمحلية.

أما عن البنوك المصرفية المصرية التي تضمها منظمة ويسترن يونيون، فإنها تتمثل في بنك الإسكندرية والبنك العربي الأفريقي الدولي، بالإضافة إلى شركة IBAGMT، وفيما يخص مواعيد ويسترن يونيون فإن الدوام فيها يبدأ في تمام الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الخامسة مساءً.

الجدير بالذكر أن المواعيد السابق الإشارة إليها تختلف باختلاف الفروع الثلاثة التابعة إليه، ومن ثم فإنه توجد بعض الفروع الأخرى التي يبدأ فيها العمل في تمام الساعة الثامنة صباحًا وينتهي دوامها في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، وفي السطور المقبلة سنعرض لكم مواعيد الدوام في كل فرع على حِدة.

مواعيد ويسترن يونيون في البنك العربي الأفريقي

بعد أن عرضنا لكم مواعيد ويسترن يونيون 2023 بعد التعديل سنعرض لكم مواعيد Western Union في البنك العربي الأفريقي الدولي باعتباره أحد الفروع التابعة لتلك المنظمة، حيث يبدأ الدوام في هذا البنك المصرفي في تمام الساعة الثامنة صباحًا وينتهي في تمام الساعة الخامسة مساءً.

الجدير بالذكر أن أيام العمل في البنك العربي الأفريقي الدولي تبدأ من يوم الأحد وتنتهي بيوم الخميس، أما عن العطلات الرسمية فإنها تتمثل في يوم الجمعة والعطلات الخاصة بالمناسبات العامة.

يذكر أن خدمة ويسترن يونيون يتم تقديمها في البنك العربي الإفريقي الموجود بمدينة المنصورة.. بدءًا من الساعة الـ 8:30 صباحًا، وحتى تمام الساعة الـ 6:00 مساءًا بخلاف يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.

مواعيد عمل ويسترن يونيون في بنك الإسكندرية

تبدأ مواعيد الدوام في بنك الإسكندرية في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحًا وتنتهي في تمام الساعة الخامسة مساءً، إلى جانب ذلك فإن أيام العمل الخاصة بفروع البنك المصرفي التابع إلى منظمة ويسترن يونيون تبدأ بيوم الأحد وتنتهي بيوم الخميس، ومن ثم فإن يومي الجمعة والسبت هما العطلات الرسمية لبنك الإسكندرية.

أما بالنسبة لمواعيد عمل ويسترون يونيون في بنك الإسكندرية فرع نبروه.. فإن ذلك الفرع يعمل على مدار أيام الأسبوع باستثناء يومي الجمعة والسبت، ويبدأ العمل بدءًا من الساعة الـ 7:30 صباحًا وحتى تمام الساعة الـ 4:30 عصرًا.

بالنسبة لخدمة ويسترن يونيون الموجودة في بنك الإسكندرية فرع المنصورة.. فإن العمل ينتظم بذلك الفرع طوال الأسبوع بخلاف يومي الجمعة والسبت، ويبدأ العمل بدءًا من تمام الساعة الـ 7:30 صباحًا وحتى تمام الساعة الـ 7:30 مساءًا.. أي على مدار 12 ساعة متواصلة.

أما فيما يخص خدمة ويسترن يونيون المقدمة من بنك الإسكندرية فرع السنبلاوين.. فإن العمل بذلك الفرع يبدأ منذ تمام الساعة الـ 8:00 صباحًا، وحتى تمام الساعة الـ 6 مساءًا على مدار الأسبوع باستثناء يومي الجمعة والسبت.

الجدير بالذكر أن بنك الإسكندرية يتضمن ما يقرب من 163 فرع ويسترن يونيون، وذلك على مستوى كافة محافظات جمهورية مصر العربية، بالإضافة إلى أنه يوفر خدماته على مدار 24 ساعة للعملاء.

مواعيد عمل ويسترن يونيون في شركة IBAGMT

جدير بالذكر أن شركة IBAGMT هي أحد الشركات التي تقدم خدمات Western Union ، والتي تبدأ مواعيد العمل بها في تمام الساعة التاسعة صباحًا وتنتهي في تمام الساعة الخامسة مساءً، وفي بعض الفروع الأخرى التابعة إليها تصل ساعات العمل حتى تمام التاسعة مساءً.

إلى جانب ذلك فإن شركة اي باج ام تي تتيح خدماتها إلى العملاء على مدار الأسبوع، وفيما يخص يوم الجمعة فإن مواعيد العمل تبدأ في تمام الساعة الثالثة عصرًا وتنتهي في تمام التاسعة مساءً، وتتضمن تلك الشركة 3 فروع تابعة لها.

مواعيد ويسترن يونيون خلال الحظر

تعرفنا فيما سبق على أنه يوجد العديد من فروع البنوك والشركات التي يمكن من خلالها التحويل عن طريق ويسترن يونيون، ولكن مع تعدد الفروع واختلافها؛ فإن ذلك الأمر قد أثر على عدم وجود موعد ثابت لعمل تلك الفروع أثناء فترة الحظر.

حيث إن كل فرع تختلف مواعيده عن الفروع الأخرى؛ لذا توجب الاستعلام عن طريق خدمة العملاء عن المواعيد الخاصة بكل فرع.

طرق التواصل مع Western Union

طرق التواصل مع ويسترن يونيون

أتاحت شركة ويسترن يونيون لعملائها عددًا من الوسائل المختلفة.. والتي يمكنهم من خلالها التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بهم، وذلك من خلال عدد من الطرق التي تتمثل في:

  • الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة.. يمكنك الدخول إليه من خلال النقر هنا.
  • الخط الساخن 19190.
  • زيارة صفحة الفيس بوك الخاصة بالشركة عن طريق النقر هنا.

كنا قد عرضنا لكم في السطور السابقة مواعيد ويسترن يونيون اليوم في مصر 2023 Western Union، والتي يمكنكم من خلالها التعرف على مواعيد العمل مواعيد العطلات الرسمية، إلى جانب مواعيد ويسترن في بعض الفروع التابعة لها، ونتنمى ان نكون قد قدمنا لكم الإفادة والنفع.

تعليقات (1)

1 تعليقات
  • شعبان الوكيل
    منذ سنتين

    اريد معرفة نسب عائلتي

    رد